تنسيق حدائق فلل فى اكتوبر- 01026399346

تنسيق حدائق فلل فى اكتوبر

تقدم الكثير من شركات تنسيق حدائق فلل فى اكتوبر خدماتهم لتجميل و تشجير حدائق الفلل لاضفاء جو الطبيعة للمكان.  شركات تنسيق حدائق الفلل متخصصون فى تنسيق وتجميل الحدائق بكل الاشكال والمناظر الطبيعيه ‘عمل شلالات ونوافير ‘العشب الطبيعى والصناعى بأكمل انواعه’عمل الديكورات الحجريه والممرات ‘اناره مخصصه للحدائق’اجود انواع النخيل العربى والامريكى ‘شبكات رى ‘صيانه شهريه ‘. تقوم شركات تنسيق حدائق الفلل  فى اكتوبر  سواء في الفلل أو المنازل الصغيرة  من الأمور الهامة التي يجب إنجازها قبل المباشرة في إنشاء الحديقة .والسبب الرئيسي في فشل كثير من الهواة في الإنشاء هو انهم بدءوا بتنفيذ الحديقة بدون تصميم . فالارتجال يكلف كثيرا كما انه لا يؤدي إلى المطلوب فتحدث أخطاء يصعب إصلاحها بعد ذلك ، وقد يؤدي إلى إتلاف الحديقة عند الصيانة أو إضافة أي شي جديد لها .

iner villa

خطوات تنسيق حدائق الفلل بالشيخ زايد

1- دراسة الأرض التي ستنشأ فيها الحديقة ، فيعمل لها رسم كروكي يبين ما فيها من مباني ومنشئات ويبين اتجاه الشمال والأشياء المحيطة بالمكان بحدوده الطبيعية وما يطل عليه .

2- تفحص تربة حدائق الفلل  الموجودة بالشيح زايد وتحلل في المختبر لمعرفة مدى صلاحيتها للزراعة ، فإذا كانت صالح للزراعة تسوى للمناسيب المطلوبة ، أما إذا كانت غير صالحة للزراعة فتستبدل بتربة صالحة لعمق 75 إلى 100سم .

 3- التعرف على مدى استعداد صاحب المنزل في الأنفاق على تنفيذ الحديقة حتى يراعى ذلك عند عمل المخطط النهائي للحديقة .

 4- عمل مخطط تفصيلي لحدائق الفلل بمقياس رسم مناسب وعادة يكون بمقياس رسم يتراوح بين 1سم إلى 100م أو1سم إلى 500م ليسهل تنفيذ المخطط .

5- يجب أن يكون التصميم  و تنسيق حدائق الفلل بالطراز الذي يتناسب مع مساحة الأرض وطراز البناء ورغبات مالك المنزل على أن تكون البساطة في التصميم هي السمة السائدة  .

لان تنسيق حدائق الفلل  تزيد من جمال المكان حيث ان اجمل منظر يراه الانسان هو النباتات والحدائق التى تبعث على الراحه النفسيه والاسترخاء فاذا كنت  تريد تخطيط وتنسيق حدائق الفلل  باحدث  وافضل الطرق لتنسيق وتخطيط حدائق الفلل وتركيب شبكات الرى وصيانتها حيث يوجد متخصصون بعمل النوافير والعشب الصناعى والطبيعى بكل انواعه ونبات الزينه ونبات الظل والنباتات ذات الروائح الجميلة لحدائق الفلل .

by muslma hassan

 

تعليقاتكم

تعليقاتكم